شركة عزل مائي بالاحساء | 0551399188

اطلب الخدمة الان
خدمة علي مدار 24 ساعه
اتصل بنا الواتساب
شركة عزل مائي بالاحساء | 0551399188

خدماتنا كثيرة، نحن شركة عزل مائي بالاحساء كاملة، يمكنك التوجه إلينا للحصول على خدمة العزل لحمامات السباحة والحمامات، للأسطح، والخزانات، ولجميع أجزاء المنزل. ومن أبرز خدماتنا ما يلي:

شركة عزل مائي بالاحساء

من الممكن أن تتضرر خزانات المياه مما يؤدي إلى تسرب المياه ونتيجة لهذا التلف يحدث اختلاط بين الماء بداخلها وبين التربة، إذا لم يتم اتخاذ إجراءات وخطوات سريعة لحل المشكلة، فقد يتعرض أفراد الأسرة للأذى، والتي يمكن أن تسبب التسمم، بمجرد تواصلك معنا سوف نقوم بالتواصل معك واتخاذ الخطوات اللازمة.

الحمامات

تعتبر الحمامات والمطابخ من أكثر الأماكن في المنزل تعرضاً لتسربات المياه، لكن بفضل خدمة العزل من شركة ناطحات المملكة للعوازل ستتجنب هذه المشكلة التي ينتج عنها روائح كريهة وانتشار الرطوبة والحشرات في جميع أنحاء المنزل.

حوض سباحة

لا يدرك فئة كبيرة من الناس أهمية عزل حمامات السباحة، وفي حال عدم البدء بإجراءات العزل قد تحدث تسريبات من المسبح إلى البنية التحتية مما يؤدي إلى انهيار العقار في وقت قصير جداً.

أسطح وواجهات المباني

كل شيء حولنا له عمره الإنتاجي المتوقع، ولكن من خلال أخذ بعض الاعتبارات المهمة، مثل العزل، سنمنع حدوث أي مشاكل غير متوقعة، تتعرض أسطح وواجهات المباني للعديد من التغيرات المناخية والبيئية، خاصة مع هطول الأمطار في فصل الشتاء، لكن مع خدمة العزل ستمنح الأسطح المقاومة والمتانة اللازمة لتحمل التغيرات.

العزل الحراري

لا تقتصر خدماتنا على العزل المائي فحسب، بل نقدم أيضًا خدمات العزل الحراري، فالمواد المستخدمة ذات جودة عالية، بطلبك هذه الخدمة ستحصل على فوائد كبيرة، مثل زيادة درجة حرارة المنزل من الداخل سواء في فصل الصيف أو في الشتاء.

عقد سنوي

وهي من الخدمات الأكثر طلباً من قبل عملائنا، وأهميتها تكمن في حصولك على خدمة شاملة للفحص الدوري لجميع أجزاء المنزل ومراقبة حالة العزل وحل أي مشكلة قد تؤثر عليه.

أهمية شركة عزل مائي بالاحساء

العزل المائي له أهمية كبيرة؛ لأنه يضمن عدم تعرض العقار أو المنزل لمشاكل خطيرة، ولكن لتنفيذه يجب الاستعانة بشركة متخصصة، وللتأكد من استخدام أفضل المواد واتباع الخطوات الصحيحة، تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة ستمنعك من تعريض نفسك لمشكلة تسربات المياه، والتي ينتج عنها المخاطر التالية:

حديد التسليح الصدئ

عندما تتسرب المياه وتصل إلى البنية التحتية، يتعرض القضيب للصدأ خلال فترة قصيرة، وهذا يعني أنه يفقد الكثير من خصائصه مثل قوته وصلابته، مما يؤدي حتماً إلى انهيار العقار خلال أشهر أو أيام.

انتشار الرطوبة

فعندما تتشبع الجدران بالمياه الناتجة عن تسرب الخزانات أو الأمطار، تبدأ الرطوبة بالانتشار، وهي مشكلة خطيرة يجب معالجتها فوراً.

تقشير طلاء الجدران

كما ذكرنا من قبل فإن الجدران تصبح مشبعة بتسربات المياه، ومن الطبيعي أن تبدأ الدهانات والطلاءات الموجودة على تلك الجدران بالتساقط، مما يجعل مظهر المنزل غير لائق، لذا ستضطر إلى دفع مبالغ كبيرة لإصلاح المشكلة، ومن ناحية أخرى تجديد اللوحات مرة أخرى.

انتشار الحشرات

تتجمع المياه وتتراكم في أماكن معينة في المنزل كالحمامات والمطابخ، ونتيجة لذلك تبدأ الحشرات بالتجمع والانتشار، مما يسبب مشاكل لا حصر لها سواء في المنزل أو على صحة سكانه.

ظهور العفن على الجدران

ومع تراكم الماء داخل الجدران، يظهر العفن، ويتحول إلى اللون البني أو الأخضر، وتبعث منه روائح كريهة.

أفضل مواد شركة عزل مائي بالاحساء

تعتمد شركة عزل مائي بأبها في خدماتها على أفضل وأجود المواد، والتي يتم استيرادها من الخارج ولها عمر إنتاجي طويل، نعمل على الاختيار من بينها الأنسب لظروف المكان المراد عزله، وفيما يلي وسنتعرف على هذه المواد بشكل مصور:

العزل الأسمنتي

وهو من أفضل العوازل المائية وأكثرها مقاومة ويستخدم على نطاق واسع في هذا المجال، نظرًا لجودته ومقاومته، فهو يتمتع بعمر افتراضي طويل وترغب الشركة في استخدامه بشكل أساسي على الأسطح الخرسانية وكذلك في الخزانات.

البيتومين

يعتبر البيتومين أو ما يعرف بالإسفلت مادة ممتازة للأسطح المتضررة من الشقوق والخدوش، ويستخدم لملء الفراغات الموجودة في الأسقف والجدران، والتي تنتج عن تمدد الخرسانة، ويكثر استخدامه لمميزاته العديدة، سهل الاستخدام ومقاوم للحشرات ومناسب للأسطح المتأثرة بالانحناءات والأماكن المائلة.

مادة البولي يوريثين

وهو أحد مشتقات البترول، وهي مادة سائلة يسهل استخدامها عن طريق رشها على المكان بسماكة معينة، ونخلطها مع ضغط الهواء لتتفاعل مع إحدى المواد العازلة وهي الصوف الزجاجي.

مادة سائلة

وهي أيضًا مادة سائلة مكونة من مواد أكريليك ومطاطية، يتم تطبيقها بلطف شديد في المناطق العازلة ولها خصائص إيجابية مدهشة، لكن تطبيقها يحتاج إلى شركة متخصصة، تعرف على السماكة المطلوبة والخطوات الصحيحة لتطبيقها.

الألواح الصلبة

يتوفر هذا النوع من مواد العزل المائي بأنواع متعددة، جميعها بأسعار معقولة، على عكس العديد من المواد الأخرى، فهي تتمتع بقدرة فائقة على العزل المائي ويمكن استخدامها أيضًا كعزل حراري، ومن أبرز عيوبه أنه من الممكن أن يتعرض للصدأ، ولكن للوقاية من هذه المشكلة نعمل على دهانه بالحديد أو الرصاص؛ لمقاومة الصدأ.

بولي ايثيلين

ويطلق عليها اسم الرغوة، وتستخدم لعزل الأسطح، ويمكن تطبيقها في أماكن مختلفة، حتى الأماكن الضيقة، ونظراً لخفة وزنه، فهو متين ومقاوم، كما أنه موصل رديء للحرارة، أي أنه سيف ذو حدين؛ ومن خلاله ستحقق العزل الحراري والمائي في نفس الوقت.

مقاول عزل مائي بالاحساء

شركة عزل مائي بالاحساء لا تعتمد على الهواء بل لديها نخبة من أكفأ المقاولين، لديهم سنوات من الخبرة، تصل إلى 5 سنوات، لديهم احترافية لا تصدق وبالتالي لديهم القدرة على حل أي مشكلة. مشكلة، هذا بالإضافة إلى معالجة الأماكن المختلفة التي تحتاج إلى العزل، إنهم يسعون جاهدين لتحقيق الدقة والجودة، أنها لا تتبع الخطوات التقليدية عند تحقيق العزل الهيدروليكي والحراري.

فني عزل مائي بالاحساء

أحد أسباب تقدمنا ​​ونجاحنا في السنوات الأخيرة هو أن لدينا فريق بشري الأكثر خبرة وكفاءة، يتمتع الفنيون لدينا بالمصداقية والصدق، إنهم يعملون من أجل راحتك ورضاك، يقدمون لك المساعدة في اختيار المواد العازلة الأنسب لك، والتي على استعداد لتحقيق ما تريد في فترة زمنية قصيرة الاهتمام بوقتك الثمين.

أكبر شركة عزل مائي بالاحساء

كيف يمكنني الحصول على أفضل وأكبر شركة عزل بالمملكة؟ إنه سؤال يتكرر كثيرا، خاصة على منصة الفيسبوك، من منا لا يريد تنفيذ الخدمات التي يريدها بمستوى عالي والأمر لن يفعل ذلك؟ ولا يمكن تحقيق ذلك إلا إذا كانت شركة رائدة في هذا المجال، ولتحقيق ذلك يمكنك اتباع بعض التعليمات لاختيار الأفضل في هذا المجال:

  • من خلال منصة الفيسبوك يمكنك البحث عن أفضل شركة، تعليقات وآراء العملاء تساعدك على اختيار الأفضل.
  • من أهم الأشياء التي يجب طرحها عند التعامل مع شركة ما هو ما إذا كان لديهم تراخيص أم لا.
  • يوضح تاريخ الأعمال اتساع خبرة الشركة، حيث أن امتلاكها لشريحة كبيرة من العملاء هو أحد عوامل نجاحها.

أقوى شركة عزل مائي بالاحساء

شركتنا توفر لك الحماية القصوى من مخاطر تسربات المياه؛ لأنها تمتلك أفضل المواد التي من شأنها حماية العقار وهيكله الخرساني، فهي تمتلك كافة التقنيات والإمكانيات البشرية اللازمة للحصول على ما تريد، ومن خلال ذلك تتحقق خدمة عالية الكفاءة، اكتسبنا ثقة الآلاف من العملاء، وبفضل خبرتنا ومصداقيتنا، تمكنا نتيجة لذلك من التقدم إلى مكانة مرموقة في هذا المجال، لذا ننصحك بالتواصل معنا دون تردد، لضمان حصولك على خدمة ناجحة.

ما هي أضرار عدم عزل نفسك؟

نتيجة إهمال الأسطح سواء الحرارية أو المائية تحدث العديد من المشاكل مثل تسربات المياه التي تسبب ارتفاع فواتير المياه الشهرية، وانتشار الحشرات في المنزل، وكذلك الروائح الكريهة.

ما هي أفضل مواد العزل المائي؟

نستخدم في مؤسستنا أفضل المواد العازلة، والتي يتم اختيارها حسب رأي مستشارينا، ويعتمد الأمر على حالة المكان المراد عزله وكذلك المساحة، وأبرز هذه المواد هي:

  • مادة البولي يوريثين.
  • بولي ايثيلين.
  • الألواح المعدنية.

كم تكلفة العزل المائي لديك؟

الأسعار ليست مرتفعة ولكنها غير مؤكدة، أي أنها متغيرة ولكنها تختلف بشكل محدود، ويعتمد تحديدها على مساحة المكان المراد عزله ونوع المادة المستخدمة:

وفي الختام من خلال الفقرات السابقة عرفناكم على شركة عزل مائي بالاحساء من حيث الخدمات والأسعار وطرق التواصل مع خدمة العملاء وأهم مميزاتها الإيجابية وأفضل المواد المستخدمة في عزل المياه.

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة عزل اسطح بالدمام التابعة لخدمات شركة ناطحات المملكة فإذا كنت ترغب في الخدمة يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي
5
5
59.4%
4
17%
3
19.1%
2
3.8%
1
0.6%